منتديات طلبة ادرار
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات طلبة ادرار

منتدى مفتوح لجميع الطلاب دروس . بحوث . ثقافة ..ترفيه فضاء طلابي
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولإجراءات التسجيل في الماستر I_icon10مركز الرفع والتحميل
منتديات طلبة جامعة ادرار منتدى مفتوح لجميع الطلاب الجزائريين دروس .. بحوث .. ثقافة .. ترفيه فضاء طلابي فمرحبا بكم
منتديات طلبة جامعة ادرار :تضع بين أيدكم مجموعة هائلة من الكتب والمجلات والمفالات في شتى المجاللات وهذا في نادي الطالب

شاطر
 

 إجراءات التسجيل في الماستر

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
GSA
GSA


منتديات طلبة ادرار

منتديات طلبة ادرار
معلوماتاضافية
تاريخ التسجيل : 20/09/2013

إجراءات التسجيل في الماستر Empty
https://adrar01.ahlamontada.com
مُساهمةموضوع: إجراءات التسجيل في الماستر   إجراءات التسجيل في الماستر I_icon_minitimeالأحد 12 يوليو 2015, 18:31

إجراءات التسجيل في الماستر

 

إجـــــــــراءات التسجيـــــل في الماستــــــر




[rtl]

 1- الملـــف المطلــــوب



                  -> طلب خطي، يدون عليه رقم الهاتف والبريد الالكتروني، يوجه إلى السيد مدير جامعة احمد دراية – أدرار.



                  -> نسخة من شهادة البكالوريا ( كشف النقاط للبكالوريا ).



                  -> نسخة من شهادة الليسانس ل م د أو شهادة ليسانس للنظام الكلاسيكي.



                  -> نسخة من كشوف النقاط للسداسيات الست أو السنوات الأربع لطلبة النظام الكلاسيكي.



                  -> شهادة ميلاد.



                  -> صورتان شمسيتان.



                  -> تعهد باحضار شهادة البكالوريا الاصلية قبل 17 ديسمبر 2015(بالنسبة للطلبة الذين لا توجد ملفاتهم بجامعة أدرار).



                  -> شهادة عدم المثول امام المجلس التاديبي.



 2- ملاحظات هامة

[/rtl]


                  -> يودع الملف بمكتب القسم المعني قبل تاريخ 15 سبتمبر 2015، ولا يعتد بأي ملف يصل بعد هذا التاريخ، ولو كان بالبريد.


                 -> وفي حالة قبول الطالب، عليه إحضار النسخ الأصلية لشهادة البكالوريا قبل الخميس 17 ديسمبر و الا يلغى تسجيله مباشرة   (وذلك عن طريق التحويل الإداري للملف للطلبة الذين لا توجد ملفاتهم بجامعة أدرار)، وكشوف النقاط لكل السنوات، ووصل دفع مصاريف التسجيل (200 دج).



[rtl]

3- يكون التسجيل على النحو الآتي



                  -> بعد التأكد من قبول الطالب في الماستر ،عليه بالتقرب من مكتب دفع مصاريف التسجيل .



                  -> التوجه نحو القسم التابع له الطالب مصحوبا بصورتين شمسيتين و شهادة الميلاد ، لإتمام الملف و التثبت من صحته.



                  -> يسجل الطالب في قوائم التسجيل الأولية المعدة من قبل القسم، ليلتحق بعد انتهاء أجل التسجيل مباشرة بمقاعد الدراسة .



                  -> بعد إتمام إدارة القسم إجراءات جمع الملفات ترسل مباشرة إلى نيابة الجامعة للبيداغوجيا لاستكمال إجراءات التسجيل النهائية، وتسليمها لإدارة القسم التي تقوم بدور ها بتسليمها للطالب .



ملاحظة :كل الإجراءات تتم على مستوى الأقسام،وعليه يمنع على الطالب التقرب من نيابة الجامعة للبيداغوجيا .



 [/rtl]

لتحميل الملف من هنا

اهلاو سهلا بكم في رحاب جامعةادرار


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إجراءات التسجيل في الماستر
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

ضوابط المشاركة في المنتدى
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى


BB codeمتاحة للجميع
الابتسامات متاحةللأعضاء
كود[IMG]متاح للأعضاء
كود HTML متاحللأعضاء


 مواضيع مماثلة
-
» ملف التسجيل دكتوراه قانون وتخصصات الماستر المطلوبة
» شرح إجراءات تسجيل مذكرة الماجستير ومناقشتها
» قائمة المقبولين في الماستر جامعة ادرار جميع التخصصات
» شرح اجراءات التسجيل والمناقشة للدكتوراه من الالف الى الياء
» التسجيل الأولي وتوجيه حاملي شهادة البكالوريا للسنة الجامعية 2015-2016

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات طلبة ادرار :: المنتدى العام . :: قسم جامعة أدرار-

مساحة اعلانية مجاناً *للحجزاتصل بنا*


الطقس في أدرار


الساعة الأن بتوقيت بلدك
جميع الحقوق محفوظة لـمنتديات طلبة ادرار
®https://adrar01.ahlamontada.com

حقوق الطبع والنشر©2017 - 2012

جميع المواضيع التى تنشر فى المنتدى تعبر عن وجهة كاتبها
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات طلبة ادرار على موقع حفض الصفحات