إجراءات التسجيل في الماستر
إجـــــــــراءات التسجيـــــل في الماستــــــر
[rtl]
1- الملـــف المطلــــوب
-> طلب خطي، يدون عليه رقم الهاتف والبريد الالكتروني، يوجه إلى السيد مدير جامعة احمد دراية – أدرار.
-> نسخة من شهادة البكالوريا ( كشف النقاط للبكالوريا ).
-> نسخة من شهادة الليسانس ل م د أو شهادة ليسانس للنظام الكلاسيكي.
-> نسخة من كشوف النقاط للسداسيات الست أو السنوات الأربع لطلبة النظام الكلاسيكي.
-> شهادة ميلاد.
-> صورتان شمسيتان.
-> تعهد باحضار شهادة البكالوريا الاصلية قبل 17 ديسمبر 2015(بالنسبة للطلبة الذين لا توجد ملفاتهم بجامعة أدرار).
-> شهادة عدم المثول امام المجلس التاديبي.
2- ملاحظات هامة
[/rtl]
-> يودع الملف بمكتب القسم المعني قبل تاريخ 15 سبتمبر 2015، ولا يعتد بأي ملف يصل بعد هذا التاريخ، ولو كان بالبريد.
-> وفي حالة قبول الطالب، عليه إحضار النسخ الأصلية لشهادة البكالوريا قبل الخميس 17 ديسمبر و الا يلغى تسجيله مباشرة (وذلك عن طريق التحويل الإداري للملف للطلبة الذين لا توجد ملفاتهم بجامعة أدرار)، وكشوف النقاط لكل السنوات، ووصل دفع مصاريف التسجيل (200 دج).
[rtl]
3- يكون التسجيل على النحو الآتي
-> بعد التأكد من قبول الطالب في الماستر ،عليه بالتقرب من مكتب دفع مصاريف التسجيل .
-> التوجه نحو القسم التابع له الطالب مصحوبا بصورتين شمسيتين و شهادة الميلاد ، لإتمام الملف و التثبت من صحته.
-> يسجل الطالب في قوائم التسجيل الأولية المعدة من قبل القسم، ليلتحق بعد انتهاء أجل التسجيل مباشرة بمقاعد الدراسة .
-> بعد إتمام إدارة القسم إجراءات جمع الملفات ترسل مباشرة إلى نيابة الجامعة للبيداغوجيا لاستكمال إجراءات التسجيل النهائية، وتسليمها لإدارة القسم التي تقوم بدور ها بتسليمها للطالب .
ملاحظة :كل الإجراءات تتم على مستوى الأقسام،وعليه يمنع على الطالب التقرب من نيابة الجامعة للبيداغوجيا .
[/rtl]اهلاو سهلا بكم في رحاب جامعةادرار